ENSTER - الشركة المصنعة لكاميرات المراقبة مع الإنتاج& أكثر من 15 عاما من الخبرة في التصدير

لغة
VR

السفر في GuiLin


كما يقول المثل ، مشهد قويلين هو الأفضل في العالم. الأسبوع الماضي ، ذهب رجل Enster إلى قويلين للفحص.

على امتداد 100 كيلومتر من نهر لي ، ترتفع قمم الجبال إلى السماء. إنها واحدة من أشهر المناطق ذات المناظر الخلابة في الصين.

1. Reed-Flute Rock: كهف من الحجر الجيري به عدد كبير من الهوابط والصواعد والصواعد والهوابط والستائر الصخرية والشعاب المرجانية الكهفية.

2- منتزه السبع نجوم: أكبر منتزه في قويلين.

3. جبل الأشكال الرائعة: جبل يتكون من طبقات عديدة من الصخور الملونة المختلفة.

4. Elephant-Trunk Hill: تل يشبه فيل عملاق يشرب الماء بجذعه. إنه رمز مدينة قويلين.

5. قناة Lingqu: تم حفرها عام 214 قبل الميلاد ، وهي واحدة من أكبر ثلاثة مشاريع للحفاظ على المياه في الصين القديمة وأقدم قناة موجودة في العالم.

6. تشمل عوامل الجذب الأخرى: Duxiu Peak ، و Nanxi Park ، و Taohua River ، و Giant Banyan ، و Huashan-Lijiang National Folklore Park.


إنها حقا مدينة جميلة. نأمل أن نذهب إلى هناك مرة أخرى في furture.

house camera system

home security cctv

home video camera system


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

body
اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Kiswahili Kiswahili فارسی فارسی русский русский Português Português 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية