ENSTER - الشركة المصنعة لكاميرات المراقبة مع الإنتاج& أكثر من 15 عاما من الخبرة في التصدير

لغة
VR
  • تفاصيل المنتج
  • ملف الشركة


1) 2 ميغابيكسليس

2) عدسة ثابتة 3.6mm

3) دعم ثنائي الاتجاه الصوت

4) دعم تخزين بطاقة TF / التخزين السحابي

5) كشف الحركة PIR ؛ نطاق الكشف: 10 متر ، 110 درجة

6) 6 قطعة أضواء الأشعة تحت الحمراء ، رؤية ليلية تصل إلى 7 أمتار

7) بطارية مدمجة 2 قطعة 2600 مللي أمبير في الساعة


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2011
  • نوع العمل
    مصنع
  • البلد / المنطقة
    shenzhen
  • الصناعة الرئيسية
    منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة
  • المنتجات الرئيسية
    Cctv camera,ip camera,surveillance camera,security camera,network camera Dvr,nvr,xvr
  • الشخص الاعتباري
    余志华
  • عدد الموظفي
    16~100 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    5000000USD
  • سوق التصدير
    الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,أمريكا اللاتينية,أفريقيا,أوقيانوسيا,اليابان,جنوب شرق آسيا,أمريكا
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
Shenzhen Enster Electronics. ، Co.Ltd (Enster Industrial Limited) هي شركة متخصصة في تصنيع معدات المراقبة الأمنية CCTV في Shenzhen ، الصين. قامت ببناء مركز تصنيع أوتوماتيكي متقدم بمساحة 2000 متر مربع. تستثمر إنستر أكثر من 10٪ من قيمة المبيعات في البحث التقني والتطوير سنويًا ، مع موطئ قدم في الصين وتواجه العالم بأسره ، تمتلك إنستر علامة ENSTER التجارية. كما نساعد أكثر من 300 من عملاء OEM لتوسيع علامتهم التجارية في جميع أنحاء العالم.
نظرًا لامتلاكه لـ 100 موظف ماهر و 20 مهندسًا من ذوي الخبرة في مجال البحث والتطوير ، فقد أنشأ Enster قاعدة تجريبية للابتكار بعد الدكتوراه وتم تقييمه كمؤسسة الصين للتكنولوجيا الفائقة. الجودة هي حياة المؤسسة. حصل مركز البحث والتطوير في إنستر على شهادة CE ، FCC ، RoHs. ولدينا أكثر من 10 تقنيات حاصلة على براءة اختراع مطبقة في كاميرات المراقبة الأمنية.
عملائنا هم السبب الرئيسي لوجودنا ، مع وضع هذا في الاعتبار ، فإننا نسعى جاهدين لتلبية متطلبات عملائنا في كل ما نقوم به. نقيس نجاحنا على أساس رضا العملاء. خدمة ما بعد البيع المتفوقة لدينا تحافظ على تلبية احتياجات عملائنا عندما يكون الأمر أكثر أهمية. نحن لا نساوم أبدًا على جودة منتجاتنا. نحن في B-Secure ندرك الجودة كحالة ذهنية ينعكس ذلك في ملاحظاتنا الإيجابية المستمرة من قاعدة عملائنا سريعة النمو. الصدق والنزاهة هي الوسيلة الرئيسية لتأسيس الثقة التي نشعر بأنها عنصر حاسم في صناعة الأمن ، من خلال التأكيد على أهمية الصدق في علاقاتنا اليومية ، نساعد في خلق بيئة يقدرها عملاؤنا. نضع دائمًا أهدافًا واضحة قابلة للتحقيق لأعمالنا. تعكس معاييرنا الرغبة في التميز. نبقى دائمًا مركزين كمنظمة في السعي لتحقيق أهدافنا. الابتكار نحن نفخر بتعلم مهارات تقنية جديدة من الآخرين محليًا من جميع أنحاء العالم. نحضر باستمرار التدريب على قمة الموجة التكنولوجية.

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

  • هاتف:
    +86-135-70806800
  • البريد الإلكتروني:
  • هاتف:
    +86-755-29578877
  • فاكس:
    +86-755-29578877
  • موقع الكتروني:
  • WhatsApp:
  • Skype:
    enstercctv
  • WeChat:
    +8613570806800

اترك رسالة

إذا كانت لديك أي أسئلة حول منتجاتنا أو خدماتنا ، فلا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.

Chat with Us

إرسال استفسارك

body
اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Kiswahili Kiswahili فارسی فارسی русский русский Português Português 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

VR
  • Product Details
  • Company Profile


1)2Megapixles

2)Fixed lens 3.6mm

3)Support Two-way Audio

4)Support TF Card Storage/Cloud Storage

5)PIR motion detection; Detection range: 10meter, 110 degrees

6)6pcs IR lights, night vision range up to 7meter

7)Built-in 2pcs 2600mAh battery


Basic Information
  • Year Established
    2011
  • Business Type
    Factory
  • Country / Region
    shenzhen
  • Main Industry
    CCTV Products
  • Main Products
    Cctv camera,ip camera,surveillance camera,security camera,network camera Dvr,nvr,xvr
  • Enterprise Legal Person
    余志华
  • Total Employees
    16~100 people
  • Annual Output Value
    5000000USD
  • Export Market
    European Union,Middle East,Eastern Europe,Latin America,Africa,Oceania,Japan,Southeast Asia,America
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Shenzhen Enster Electronics.,Co.Ltd(Enster Industrial Limited) is a professional security CCTV surveillance equipment manufacturer in Shenzhen, China. built its 2,000 SQM area advanced automatic manufacturing center. enster invests over 10% sales amount to technical research and development yearly, with foothold in China and facing the whole world, enster owns ENSTER brand . also we help more than over 300 OEM clients to expand their brand over the world.
Owning 100 skillful employees and 20 experienced R&D engineers, enster set up the postdoctoral Innovation experimental base and was assessed as the China High-tech enterprise. quality is the life of enterprise. enster R&D center received the certificate of CE,FCC,RoHs. and we have more than 10 patented technologies that applied in security CCTV cameras.
Our customers are the prime reason for our existence, with this in mind we strive to meet surpass our customer requirements in everything we do. We measure our success on the basis of customer feedback satisfaction. Our superior after sales service keeps our customers needs fulfilled when it matters most .We never compromise the quality of our products workman ship. We at B-Secure recognise quality as a state of mind this is reflected in our constant positive feedback from our fast growing client base. Honesty integrity are the principal means of establishing trust which we feel is a critical ingredient in the security industry, by emphasis the importance of honesty in our day-to-day relationships, we help to create an environment, which is valued by our customers. We always establish clear achievable goals for our business. Our standards reflect a desire for excellence. We always remain focused as an organisation in pursuit of our goals. Innovation We take pride in learning new skills technology from others both locally from around the world. We constantly attend training at the crest of the technological wave.

Recommended

Send your inquiry

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE

If you have any questions about our products or services, feel free to reach out to customer service team.​​​​​​​

Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Kiswahili Kiswahili فارسی فارسی русский русский Português Português 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English