ENSTER - الشركة المصنعة لكاميرات المراقبة مع الإنتاج& أكثر من 15 عاما من الخبرة في التصدير

لغة
VR
  • تفاصيل المنتج

  

مزايا الشركة

أكثر من 15 عامًا من الخبرة في صناعة كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة 1.1 في عام 2006 - الفترة الأولى من صناعة كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة ، تم تأسيس شركتنا ؛ الآن تأتي صناعة كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة إلى فترة البلوغ ، وقد تطورت شركتنا إلى دائرة تلفزيونية مغلقة احترافية عملاقة الشركة المصنعة للكاميرات مع فهم شامل لصناعة كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة ، تتوفر أنواع مختلفة من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة منا. 1.2 نحن نقدم خدمة من خطوة واحدة مما يعني أنه يمكنك شراء جميع الأجهزة التي تعتبر أجزاء أساسية من النظام بأكمله.

3.OEM serviceto العلامات التجارية الخاصة بنا هي أكثر وأكثر شعبية بين المشترين لدينا في السنوات الأخيرة ، في هذه الحالة ، نحن نقدم مجموعة كاملة من خدمة OEM. 3.1 طباعة شعار الأجهزة ، يحتاج العملاء فقط إلى تقديم الشعار بتنسيق PDF وإخبارنا بالطلبات المتعلقة بالشعار. سنفعل بشكل واضح وفقًا لمربع reqeusts.3.2 المخصص للمنتجات. يقدم العملاء تصميم الصندوق ، ويمكننا أن نجعلها بأحجام مختلفة تعتمد على كاميرات مختلفة .3.3 إعداد شعار للبرنامج.يمكننا ضبط البرنامج مع ظهور شعار العميل على الواجهة .3.4 وظائف خاصة لتخصيص الكاميرا.نحن نقدم بعض الكاميرات الخاصة وظائف للتخصيص

2- فريق المبيعات المحترف وفريق المهندسين المتمرسين. 2.1 فريق المبيعات المستقر والمهني هو تمويل لشركتنا وتأمين خدمة عالية الجودة طوال هذه السنوات: سيتم الرد على الاستفسارات المختلفة من عملائنا في الوقت المناسب مع الإضاءات والاقتراحات المهنية. سيكون الدعم الفني الشامل وفي الوقت المناسب متاحًا خلال فترات مختلفة من التعاون ..2.2 يمكن أن تخضع عمليات الطلب بأكملها للفحص من العملاء: المرحلة الأولية من المواد الخام ، وصنع المنتجات ، واختبار الجودة وتعبئة المنتج وشحن المنتج ... 2.3 رؤساء كل قسم هم المؤسسون الأصليون للشركة ، وفعالية الاتصال والنحاس بين الإدارات المختلفة على مستوى عالٍ.

4.الشريك والقدرة الإنتاجية شريكنا بشكل أساسي من أمريكا الشمالية ومنطقة أوروبا ، وهذا يعني أن منتجاتنا وخدماتنا قد تم اختبارها بدقة شديدة من قبل هذه البلدان وأن ENSTER هي شركة تصنيع كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة. ولدينا خبرة جيدة في تقديم المنتجات والخدمات للسفن الإلكترونية مثل أمازون ، ebay. شنتشن هي مدينة بها سلسلة إمداد كاملة من ملحقات كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة لذلك

سمات


آلة تصوير

IP66 مقاوم للماء  قبة
 آلة تصوير العدسة: عدسة ثابتة 3.6 مللي متر
الصمام IR: 2 قطعة IR LED
نطاق الأشعة تحت الحمراء: 30 م عرض الهاتف المحمول

المدمج في POE



قائمة العبوة


* 16CH POE NVR (وليس HDD)  X 1
* كاميرات 1080P / 5MP / 4K  X 16
* كابل شبكة Cat5 بطول 20 مترًا X16
* محول طاقة تيار مستمر 48 فولت 3 أمبير  X1
* ماوس USB  X 1
* دليل الاستخدام  X1 

* حقيبة برغي  X16  



المنتج Paramenters
نموذج. رقمNST-IPF6853
القرار3 ميجا بكسل
الحد الأدنى من الإضاءةاللون: 0.1 لوكس B / W: 0.001 لوكس
عدسةعدسة ثابتة 3.6 ملم
مستشعر الصورةمستشعر CMOS مقاس 1 / 2.7 بوصة
DSPSC4053 + FH8526
LED الأشعة تحت الحمراء2 قطعة IR LED
مسافة الأشعة تحت الحمراء30 م
توازن اللون الأبيضآلي
ضد للماء
IP66
بيئة العمل-20 درجة مئوية ~ + 60 درجة مئوية ، 10٪ ~ 90٪
استهلاك الطاقة≤6 واط
تخزين1 ساتا (بحد أقصى 8 تيرابايت)
واجهة الصوتمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم (اختياري)







تفاصيل المنتج


        

 




التعليمات

1.إذا OEM مقبول؟
نحن نقدم أنواعًا مختلفة من خدمات OEM على سبيل المثال: طباعة الشعار على الأجهزة وصناديق التعبئة المخصصة ، وإعداد الشعار على البرنامج والتطبيق.
2. كيف يمكنني أن أكون وكيلك في بلدي؟
اترك لنا رسالة عبر البريد الإلكتروني أو whatsapp سأشارك الإضاءات التفصيلية
3. هل لديك دليل التثبيت المفصل والمهني؟
ستأتي كتب دليل المستخدم / التثبيت مع المنتجات الموجودة في الصناديق ويمكن أيضًا تنزيل النسخة الإلكترونية من موقعنا على الإنترنت.

مزايا

1.4.الشريك والقدرة الإنتاجية شريكنا بشكل أساسي من أمريكا الشمالية ومنطقة أوروبا ، وهذا يعني أن منتجاتنا وخدماتنا قد تم اختبارها بدقة شديدة من قبل هذه البلدان وأن ENSTER هي شركة تصنيع كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة. ولدينا خبرة جيدة في تقديم المنتجات والخدمات للسفن الإلكترونية مثل أمازون ، ebay. شنتشن هي مدينة بها سلسلة إمداد كاملة من ملحقات كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة لذلك
2.3.OEM Serviceto التي تم بناؤها للعلامات التجارية الخاصة هي أكثر وأكثر شعبية بين المشترين لدينا في السنوات الأخيرة ، في هذه الحالة ، نقدم مجموعة كاملة من خدمات OEM. 3.1 طباعة شعار الأجهزة ، يحتاج العملاء فقط إلى تقديم الشعار بتنسيق PDF وإخبارنا بالطلبات المتعلقة بالشعار. سنفعل بشكل واضح وفقًا لمربع reqeusts.3.2 المخصص للمنتجات. يقدم العملاء تصميم الصندوق ، ويمكننا أن نجعلها بأحجام مختلفة تعتمد على كاميرات مختلفة .3.3 إعداد شعار للبرنامج.يمكننا ضبط البرنامج مع ظهور شعار العميل على الواجهة .3.4 وظائف خاصة لتخصيص الكاميرا.نحن نقدم بعض الكاميرات الخاصة وظائف للتخصيص
3.2.فريق مبيعات محترف وفريق مهندس متمرس 2.1 فريق مبيعات مستقر ومهني هو تمويل شركتنا وتأمين خدمة عالية الجودة طوال هذه السنوات: سيتم الرد على الاستفسارات المختلفة من عملائنا في الوقت المناسب مع الإضاءات والاقتراحات المهنية. سيكون الدعم الفني الشامل وفي الوقت المناسب متاحًا خلال فترات مختلفة من التعاون ..2.2 يمكن أن تخضع عمليات الطلب بأكملها للفحص من العملاء: المرحلة الأولية من المواد الخام ، وصنع المنتجات ، واختبار الجودة وتعبئة المنتج وشحن المنتج ... 2.3 رؤساء كل قسم هم المؤسسون الأصليون للشركة ، وفعالية الاتصال والنحاس بين الإدارات المختلفة على مستوى عالٍ.
4.15 + سنوات من الخبرة في صناعة كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة. 1.1 في عام 2006 - الفترة الأولى من صناعة كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة ، تم تأسيس شركتنا ؛ الآن تأتي صناعة كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة إلى فترة البالغين ، وقد تطورت شركتنا إلى دائرة تلفزيونية مغلقة احترافية عملاقة الشركة المصنعة للكاميرات مع فهم شامل لصناعة كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة ، تتوفر أنواع مختلفة من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة منا. 1.2 نحن نقدم خدمة من خطوة واحدة مما يعني أنه يمكنك شراء جميع الأجهزة التي تعتبر أجزاء أساسية من النظام بأكمله.


  

الأسئلة المتداولة حول enster cctv

س:

هل لديك دليل تركيب مفصل واحترافي؟     

أ:

ستأتي كتب دليل المستخدم / التثبيت مع المنتجات الموجودة في الصناديق ويمكن أيضًا تنزيل النسخة الإلكترونية من موقعنا على الإنترنت.

س:

ما هي الشهادة التي لديك لمعداتك؟     

أ:

مرت منتجاتنا بعدة أنواع مختلفة من الاختبارات. لدينا CE ، ROHS ، ISO9001

س:

هل أنت شركة تجارية أم شركة مصنعة؟     

أ:

نحن الشركة المصنعة في شنتشن chinacctv كاميرا DVR / NVR وأجهزة مراقبة الفيديو الأخرى هي عملنا الرئيسي.

س:

كيف يمكنني أن أكون وكيلك في بلدي؟     

أ:

اترك لنا رسالة عبر البريد الإلكتروني أو whatsapp سأشارك الإضاءات التفصيلية

س:

إذا كان OEM مقبولاً؟     

أ:

نحن نقدم أنواعًا مختلفة من خدمات OEM على سبيل المثال: طباعة الشعار على الأجهزة وصناديق التعبئة المخصصة ، وإعداد الشعار على البرنامج والتطبيق.



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

  • هاتف:
    +86-135-70806800
  • البريد الإلكتروني:
  • هاتف:
    +86-755-29578877
  • فاكس:
    +86-755-29578877
  • موقع الكتروني:
  • WhatsApp:
  • Skype:
    enstercctv
  • WeChat:
    +8613570806800

اترك رسالة

إذا كانت لديك أي أسئلة حول منتجاتنا أو خدماتنا ، فلا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء.

Chat with Us

إرسال استفسارك

body
اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Kiswahili Kiswahili فارسی فارسی русский русский Português Português 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

POE Camera Kit
VR
  • Product Details

 Wholesale 16ch dome camera kit with good price - ENSTER Supplier & manufacturers | ENSTER

   

Company Advantages

15+years experience in cctv camera industry.1.1 at the year of 2006---the infancy period of cctv camera industry, our company were establised;now cctv camera industry comes to its adult period,our company has developed into a giant professional cctv camera manufacturer with comprehensive understanding of cctv camera industry,different kinds of cctv cameras are available from us. 1.2 we offer one step service that means you can buy all devices which are essenstial parts of whole system.

3.OEM serviceto built own brands is more and mrore popular among our buyers in recently years, in this case,we offer whole set of OEM service. 3.1 printing logo for the devices.clients only need to offer the logo in PDF format and tell us the requests about the logo. we will do vividly according to the reqeusts.3.2 customized box for products. clients offer the design of the box,we can make them with different sizes depend on different cameras.3.3 logo setting for software.we can set the software with client's logo showing on interface.3.4 special functions of camera customization.we offer some special camera functions for customization

2.professional sales team and experienced engineer team.2.1 a stable and professional sales team is fundation of our company and an insurance of high quality service all these years:different inquiries from our clients will be answered in time with professional illuminations and suggestions. comphensive and in time technical supports will be available during different periods of cooperation.2.2 whole processes of order can be under the inspection from clients: the puchase of raw material,products making, quality testing and product packing and product shippment...2.3 the dircetors of each department are original founders of company,the efficiancy of communication and copperation between different departments is in high level.

4.partner and production capacityour partner are mainly from north America and European area,that means our products and service have been tested very strictly by these countries and ENSTER is a quarified cctv camera manufacturer. and we have good experience in offering products and service for E-ship like amazon, ebay.shenzhen is a city with complete supply chain of cctv camera accessories so

Features


Camera

IP66 Waterproof  dome
 Camera Lens:Fixed Lens 3.6mm
IR LED: 2pcs IR LED
IR Range:30m Mobile Phone View

Built-in POE



Package List


* 16CH  POE NVR (not HDD)   X 1
* 1080P/5MP/4K Cameras   X 16
* 20m Network Cat5 Cable  X16
* DC 48V 3A Power adapter   X1
* USB Mouse   X 1
* User Manual   X1 

* Screw bag   X16  



Product Paramenters
Model. NoNST-IPF6853
Resolution3MP
Minimum illuminationColor: 0.1 Lux B/W: 0.001 Lux
LensFixed Lens 3.6mm
Image Sensor1/2.7" CMOS Sensor
DSPSC4053+FH8526
IR LED2pcs IR LED
IR Distance30M
White BalanceAuto
Waterproof
IP66
Working Enviroment-20°C~+60°C, 10%~90%
Power Consumption≤6W
Storage1 SATA(MAX 8TB)
Audio interface3.5 mm headphone jack (Optional )







Product details


               

 




FAQ

1.If OEM is acceptable?
we offer different kinds of OEM services for example:logo printing on devices and customized packing boxes,logo setting on software and app.
2.How can I to be your agent in my country?
leave us a message by email or whatsapp i will share the detailed illuminations
3.Do you have detailed and professional installation manual?
user/installation manual books will come together with products in boxes and also electronic version can be downloaded from our website.

Advantages

1.4.partner and production capacityour partner are mainly from north America and European area,that means our products and service have been tested very strictly by these countries and ENSTER is a quarified cctv camera manufacturer. and we have good experience in offering products and service for E-ship like amazon, ebay.shenzhen is a city with complete supply chain of cctv camera accessories so
2.3.OEM serviceto built own brands is more and mrore popular among our buyers in recently years, in this case,we offer whole set of OEM service. 3.1 printing logo for the devices.clients only need to offer the logo in PDF format and tell us the requests about the logo. we will do vividly according to the reqeusts.3.2 customized box for products. clients offer the design of the box,we can make them with different sizes depend on different cameras.3.3 logo setting for software.we can set the software with client's logo showing on interface.3.4 special functions of camera customization.we offer some special camera functions for customization
3.2.professional sales team and experienced engineer team.2.1 a stable and professional sales team is fundation of our company and an insurance of high quality service all these years:different inquiries from our clients will be answered in time with professional illuminations and suggestions. comphensive and in time technical supports will be available during different periods of cooperation.2.2 whole processes of order can be under the inspection from clients: the puchase of raw material,products making, quality testing and product packing and product shippment...2.3 the dircetors of each department are original founders of company,the efficiancy of communication and copperation between different departments is in high level.
4.15+years experience in cctv camera industry.1.1 at the year of 2006---the infancy period of cctv camera industry, our company were establised;now cctv camera industry comes to its adult period,our company has developed into a giant professional cctv camera manufacturer with comprehensive understanding of cctv camera industry,different kinds of cctv cameras are available from us. 1.2 we offer one step service that means you can buy all devices which are essenstial parts of whole system.


   

Frequently Asked Questions about enster cctv

Q:

Do you have detailed and professional installation manual?        

A:

user/installation manual books will come together with products in boxes and also electronic version can be downloaded from our website.

Q:

Which certificate do you have for your equipment?        

A:

our products passed several different kinds of testings. we have CE,ROHS,ISO9001

Q:

Are you a trading company or a manufacturer?        

A:

we are  manufacturer in shenzhen chinacctv camera DVR/NVR and other video suriveillance devices are our main business.

Q:

How can I to be your agent in my country?        

A:

leave us a message by email or whatsapp i will share the detailed illuminations

Q:

If OEM is acceptable?        

A:

we offer different kinds of OEM services for example:logo printing on devices and customized packing boxes,logo setting on software and app.



Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

LEAVE A MESSAGE

If you have any questions about our products or services, feel free to reach out to customer service team.​​​​​​​

Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Kiswahili Kiswahili فارسی فارسی русский русский Português Português 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English